آخر المواضيع

آخر الأخبار

21‏/04‏/2011

تجددت الاشتباكات وأحداث العنف بكلية الإعلام


تجددت الاشتباكات وأحداث العنف بكلية الإعلام جامعة القاهرة،صباح اليوم، بين الطلاب المعتصمين لإقالة العميد وموظفي الكلية المؤيدين له.
وفي محاولة لاحتواء الاشتباكات، توجه اللواء معتز أبو شادى، أمين الجامعة، مع مجموعة من أفراد الأمن إلى الكلية لفض الإشتباكات، وقام بتهدئه الموظفين وإعادتهم إلي مكاتبهم لكن، عدد كبير منهم رفضوا وتوجهوا في مسيرة إلى مكتب رئيس الجامعة لوضع حد إلى "الفوضي" التي تشهدها الكلية منذ بدأ الفصل الدراسي واتهموا المعتصمين بممارسة أعمال"بلطجة وعنف" داخل حرم الكلية.
ومن جانبهم أكد الطلاب أن الجامعة جلبت مجموعة من "البلطجية" للاعتداء عليهم مساء أمس، أثناء اعتصامهم أمام مكتب وكيل الكلية الدكتور حسن عماد، لمطالبته برفض تفويض الدكتور سامى عبد العزيز له بإدارة شئون الكلية خلال الفترة المقبلة.
وكان الطلاب قد بدأوا الإشتباكات بضرب أحد موظفي الكلية، صباح اليوم، بعد انتشار أقاويل عن محاولته دهس ثلاثة من الطلاب المعتصمين أثناء محاولتهم اعتراض سيارة وكيل الكلية أمس الأمر الذى أسفر عن تضامن مجموعة من الموظفين مع زميلهم وإندلاع الإشتباكات بينهم والطلاب.
وأكد الدكتور حسن عماد في تصريحات لـ" بوابة الأهرام" قيامه بتحرير محضر شرطة وتقديم بلاغ إلى النيابة العسكرية ضد مجموعة من طلاب الكلية الذين قاموا بالاعتداء عليه وتحطيم أساس مكتبه وسيارته أمس في محاولة لإجباره على رفض تفويض العميد له.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى