آخر المواضيع

آخر الأخبار

20‏/06‏/2011

شركة «سلاعيم» الاسرائيلية استولت علي الشعاب المرجانية ودمرت شواطئ شرم الشيخ

174

"لا تسرق" أمر إلهي واضح ذكر في التوراة سفر الخروج الإصحاح 21 فقرة 15 وهي الوصية الإلهية السادسة في ترتيب الوصايا العشر التي نزلت علي سيدنا موسي فوق جبل سيناء ... غير أن إسرائيل نسيتها وراحت تسرق بمساعدة حسين سالم ومباركة حسني مبارك المصادر الطبيعية المصرية من الشواطئ والجبال والشعاب المرجانية في جنوب سيناء مقابل 500 مليون دولار كانت تدفع للشركاء المصريين كل عام.
ولم تكتف إسرائيل بذلك بل أعلنت بشكل رسمي في مجلة الأعمال الإسرائيلية عدد 15 يونيو 2011 عن أنها تحقق ربحا سنويا قدره نصف مليار دولار نتيجة تسويق الصخور الجبلية والشعاب المرجانية والأحجار البحرية المصرية النادرة وهي عملية تؤكد أن «سالم» كان يشرف عليها بل إنه شكي للرئيس السابق عدة مرات وزارة الداخلية المصرية والمسطحات المائية لتتمكن سفن شركة سلاعيم الإسرائيلية من حرية الإبحار داخل حدود جنوب سيناء.
وعن شركة (سلاعيم) فمقرها في 26 شارع هرتسل بمنطقة جاديرا القريبة من حيفا وهي من تقف وراء سرقات الصخور الجبلية والشعاب المرجانية النادرة والأحجار البحرية المصرية المشهورة حيث كانت الشركة حتي فبراير الماضي تسير سفينة متوسطة الحجم بين شرم الشيخ ومحمية رأس محمد بأمرها غير أن أوامر «مبارك» كانت وراء السماح للسفينة بالإبحار بدعوي قيامها بأعمال الأبحاث البحرية.
وكانت السفينة في الحقيقة تمر علي المنطقة لتجمع من رجال جندهم «سالم» لحساب الشركة الإسرائيلية لسرقة الشعاب المرجانية والأحجار الملونة النادرة التي التقطت من قاع الشواطئ المصرية.. وفي المساء من كل أربعاء كانت تعود لترسو أمام فندق مملوك لرجل الأعمال المصري بشرم الشيخ.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى