آخر المواضيع

آخر الأخبار

09‏/07‏/2011

الأمين العام يلتقي الرئيس سالفا كير

55

التقى الأمين العام بان كي مون ورئيس الجمعية العامة جوزيف دايس مع الرئيس سالفا كير اليوم في جوبا.

وهنأ الأمين العام الرئيس كير على استقلال جنوب السودان وتعهد بدعم الأمم المتحدة الكامل لبناء مؤسسات قوية ومسؤولة في الجنوب. كما ناقش الأمين العام والرئيس كير القضايا العالقة في إطار اتفاق السلام الشامل، بما في ذلك قضية الحدود ووضع أبيي. وشدد الأمين العام على أن إقامة علاقات سلمية بين الشمال والجنوب سيتطلب قيادة قوية ورؤية.

هذا وأعرب الأمين العام عن قلقه إزاء الوضع الأمني ​​في جنوب كردفان، وطلب من الرئيس سالفا كير الدعم المستمر لمشاركة الأمم المتحدة.

وأشار الأمين العام إلى أن مجلس الأمن سيناقش عضوية جنوب السودان في الأمم المتحدة في الثالث عشر من تموز/يوليو المقبل، على أن تليها مناقشة في الجمعية العامة يوم الرابع عشر من تموز/ يوليو. وأشار إلى أن وجود الرئيس كير في هذه المناقشات من شأنه أن يبعث برسالة قوية إلى الجمعية العامة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى