آخر المواضيع

آخر الأخبار

10‏/07‏/2011

معتصمو الإسكندرية يهتفون بسقوط شرف

113

في أول رد فعل على الخطاب الذي ألقاه الدكتور عصام شرف رئيس الوزراء، مساء اليوم أعلن معتصمو الإسكندرية المتواجدون بحدائق ميدان سعد زغلول عن رفضهم ما أعلنه شرف، حيث هتف الاف منهم مطالبين بسقوطه.


وتمكن المعتصمون من السيطرة على لوحة الإعلانات التي كانت قد أقامتها محافظة الإسكندرية للإعلان عن إنجازاتها وكتبوا عليها عبارة "نرفض بيان شرف وسنواصل الاعتصام".


وقال أحمد نصار، عضو المكتب النتفيذي لائتلاف شباب الثورة بالإسكندرية، "إن شرف يستخف بعقول المصريين حينما يعتقد أن سبب اعتصامهم فقط هو مجرد وقف الضباط المتهمين بقتل الثوار عن العمل، مشيرًا إلى أن الاعتصام يهدف إلى تحقيق كامل لمطالب الثورة وهو مايعني إحالة هؤلاء الضباط المتهمين إلى محاكمات عادلة وعاجلة مع تطبيق قانون الحبس الاحتياطي عليهم، والذي يقضي بضرورة حبسهم حفاظا على عدم قيامهم بالتأثير على الأدلة أو الشهود أو تهيد أهالي الشهداء".


وأضاف: أنه لابد من اتخاذ اجراء عاجل لتقديم حسني مبارك إلى محاكمة علنيه حتى يهدأ الشعب، كما أنه لابد من اتخاذ اجراءا فورية لاستعادة الأموال المنهوبة التي تقدر بمئات المليارات من أموال الشعب، واتهم شر ف بأنه قد اختزل مطالب الثوار في وقف الضبط عن العمل وهو امر لا يتناسب مع كامل مطالب الثورة".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى