آخر المواضيع

آخر الأخبار

09‏/07‏/2011

القوى السياسية بالإسكندرية تتهم عملاء لأمن الدولة بقطع طريق الكورنيش

77

اتهمت القوى السياسية بالإسكندرية، عملاء تابعين لجهاز أمن الدولة المنحل بمحاولة قطع طريق الكورنيش بالإسكندرية، لتشويه صورة الاعتصام الذي يقوم به النشطاء في محطة الرمل.


واتهمت القوى السياسية بالإسكندرية جهاز أمن الدولة المنحل بالعودة للعب أدوار من شأنها إعادة مصر من جديد إلى الممارسات القمعية، التي كان يمارسها هذا الجهاز لإشاعة الفساد في البلاد، ووجهت تحذيرا شديد اللهجة، بالكف عن محاولات إجهاض الثورة الشعبية ومطالبها المشروعة.


وقال ائتلاف شباب الثورة بالإسكندرية في بيان له صدر صباح اليوم إنه وجميع القوى السياسية يتبرأون من الممارسات التي يقوم بها عدد من الأشخاص التابعين لحزب الغد جبهة موسى مصطفى موسى، والذين يندسون بين المعتصمين بمنطقة مسجد القائد إبراهيم ويقومون بقطع الطريق ورشق عدد من السيارات المارة بالحجارة بتعليمات من ضباط أمن الدولة العائدين تحت لافتة الأمن الوطني.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى