آخر المواضيع

آخر الأخبار

23‏/07‏/2011

توافق روسي - مصري حول مواصفات توريدات القمح الروسي

326

قال نعماني نعماني نائب رئيس الهيئة المصرية العامة للسلع التموينية في مقابلة اجرتها معه قناة "روسيا اليوم" ان هدف زيارته الى روسيا التأكد من نوعية القمح الذي من المقرر ان تشتريه مصر من روسيا والشهادات الخاصة به وتحفيز جميع المصدرين الروس على زيادة الصادرات الى مصر.

وقال المسؤول المصري انه تم الاتفاق مع الجانب الروسي حول الاجراءات للتأكد من الجودة، علما بان مصر وضعت امام موسكو قواعد التحليل والمواصفات اللازمة. واضاف ان الجانب الروسي قبل هذه المواصفات.

وافصح نعماني عن توقعاته حول اسعار القمح في العالم، وقال ان الاسعار مرضية حاليا، وان العالم بشكل عام يتجه نحو التضخم ونحو تفعيل دور المضاربات التي تعمل على زيادة الاسعار. واضاف قائلا: "انني لا اتوقع زيادة الاسعار، بل بالعكس عندما تزال المضاربة سنرجع الى الاسعار الواقعية".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى