آخر المواضيع

آخر الأخبار

01‏/07‏/2011

مظاهرة في السويس للتضامن مع متظاهري «التحرير»

124

تظاهر نحو 500 مواطن، عقب صلاة الجمعة بميدان الأربعين بالسويس، وهي المظاهرة التي نظمها تكتل شباب السويس الذي يضم حركة 6 أبريل وشباب اللجان الشعبية ومستقلون، وطالب المتظاهرون بسرعة محاكمة الرئيس المخلوع، حسني مبارك، وأعلنوا تضامنهم مع متظاهري التحرير.

وهتف المتظاهرون «مسرحية مسرحية العصابة هي هي» و«دم اخواتنا في التحرير مش هيضيع» و«عايزين حقنا فلوسنا ودمنا» و «مصر يا ام ولادك أهم.. دول عشانك شالوا الهم .. دول يفدوكي بالروح والدم».

ووزع شباب التكتل بيانات أكدوا فيها علي عدد من المطالب مثل وضع حد أدنى للأجور يصل إلى 1200 جنيه، ومحاكمة علنية للرئيس المخلوع، وحرمان أعضاء الحزب الوطني المنحل من الممارسة السياسية لمدة 5 سنوات، وتطهير الإعلام، وتفعيل قانون الغدر، والإفراج فورا عن جميع المعتقلين.

في السياق ندد علي الجنيدي المتحدث باسم أهالي الشهداء والمصابين ووالد الشهيد إسلام بـ«هجوم الإعلام على أهالي الشهداء، وتصويرهم كبلطجية وبيانات الداخلية التي تعتبرهم مثيري شغب».

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى