آخر المواضيع

آخر الأخبار

11‏/07‏/2011

تصاعد الأزمة بين شرف وعيسوي

144

نشبت أزمة صامتة بين الدكتور عصام شرف رئيس مجلس الوزراء واللواء منصور عيسوي وزير الداخلية بسبب قرار إحالة الضباط المتهمين في قتل المتظاهرين في أحداث ثورة 25 يناير للتقاعد. سعي محرر "بوابة الوفد" بمجلس الوزراء لمقابلة السفير محمد حجازي المتحدث الإعلامي لرئيس الوزراء وسؤاله عن رد "شرف" حول الموضوع فأكد أنه مشغول وأنه لا وقت لديه بسبب حضور اجتماع هام مع رئيس الوزراء، وتم الاتصال بتليفون د. شرف ولكنه لم يرد كالعادة.

وحاول محرر البوابة الاتصال بالدكتور أحمد السمان المستشار الإعلامي لرئيس الوزراء فأكد أنه في إجازة لمدة أسبوع.

كان "شرف" قد التقي أمس عيسوي في مقر مجلس الوزراء وأكد مصدر مسئول بمجلس الوزراء لـ "بوابة الوفد" عقب المقابلة أن ما جاء في بيان شرف بشأن إحالة الضباط المتورطين في قتل المتظاهرين جاء بالتوافق والرضا التام بين شرف وعيسوي.

وأشار المصدر إلي أن عيسوي عندما عاد إلي مكتبه بالداخلية فوجئ بتمرد كبار الضباط ووقوفهم مع زملائهم خصوصاً أن المحاكم لم تصدر أحكاماً بشأنهم ومازالت قضاياهم قيد التحقيق.

وعلمت "بوابة الوفد" أن الأزمة في طريقها إلي التصاعد الفعلي بعد ضعف موقف عيسوي أمام قادة الداخلية ويبحث شرف حالياً عن مخرج قانوني لحل الأزمة المشتعلة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى