آخر المواضيع

آخر الأخبار

17‏/08‏/2011

المجلس العسكري يحذف «استطلاع الرئاسة» بعد كشف «المصري اليوم» تزويره لصالح «سليمان»

1
حذف المجلس الأعلى للقوات المسلحة، الأربعاء، الاستفتاء الذي أطلقه على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، والذي تصدره مؤخرًا اللواء عمر سليمان، نائب رئيس الجمهورية السابق، بأصوات كشفت «المصري اليوم» أن «ميليشيات إلكترونية» تولت شراءها.
وكانت صفحة المجلس أطلقت في 19 يونيو استفتاءً تضمن عددًا من «الشخصيات العامة التى أعلنت ترشحها، أو من الشخصيات التى تم ترشيحها من قبل الشعب المصرى والإعلام»، على أن ينتهي الاستطلاع يوم 19 يوليو «بصفة مبدئية»، غير أن الاستطلاع استمر بعد هذا التاريخ دون أن يعلن المجلس مدّه لأجل معيّن.
وضمت القائمة  15 اسمًا منهم محمد البرادعي رئيس وكالة الطاقة الذرية السابق، وأحمد شفيق رئيس الوزراء السابق، وأيمن نور
مؤسس حزب الغد، والمستشار هشام البسطويسي، والإعلامية بثينة كامل، والكاتب الإسلامي محمد سليم العوا، وعمرو موسى الأمين العام السابق لجامعة الدول العربية.
وحتى بداية أغسطس كان البرادعي يتصدر الاستطلاع بنسبة 21%، فيما كان العوا ثانيًا، بينما حل سليمان سابعًا بنسبة 3% محققًا 6 آلاف صوت. ولكن يوم 14 أغسطس، كان سليمان ثانيًا بنسبة 21%، بنحو 68 ألف صوت، قبل أن يحل أولاً يوم 16 أغسطس.
وكشفت «المصري اليوم» في تحقيق استقصائي أن مجموعة تدعمها سيدة مقربة من سليمان تجند شبابًا لتأسيس حسابات وهمية على موقع «فيس بوك» والتصويت لصالح رجل مبارك ودفعه إلى صدارة المشهد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى