آخر المواضيع

آخر الأخبار

26‏/08‏/2011

"إسرائيل" متخوفة من نجاح مليونية طرد السفير من مصر ‏

 

القدس المحتلة - وكالات
أثارت دعوات المصريين لمليونية طرد السفير الإسرائيلي في مصر مخاوف دولة الكيان الإسرائيلي، خاصة بعد قتل الاحتلال لضابط وعدد من قوات الأمن المصرية على الحدود مؤخراً.
ونقلت صحيفة "يديعوت أحرونوت" الإسرائيلية هذه المخاوف في عددها الصادر أمس الخميس قائلة: "إن المصريين يشنون حملة واسعة النطاق هذه الأيام على موقع التواصل الاجتماعي " فيس بوك"، للتجهيز لمليونية طرد السفير الإسرائيلي من مصر المقررة اليوم الجمعة.
وأضافت "ستكون هذه أحد أهم الجمع التي يعبر فيها الشعب المصري عن مطالبه بطرد السفير الإسرائيلي وقطع العلاقات مع تل أبيب وإغلاق السفارة نهائياً.
وأوضحت الصحيفة أنه بات من المحقق نجاح مليونية طرد السفير الإسرائيلي في ظل نجاح المصريين في تحقيق مطالبهم عبر "مليونيات الجمعة".
وأفادت أن أهم دلائل نجاحهم هو تمكنهم من اسقاط العلم الإسرائيلي عن السفارة الإسرائيلية في القاهرة واستبداله بعلم مصر، ورضوخ الشرطة المصرية لمطالبهم بإزالة العلم الإسرائيلي من منزل السفير. وأشارت الصحيفة إلى أن مظاهرات المصريين أمام سفارة "إسرائيل" بالقاهرة لا تزال مستمرة حتى هذه اللحظة، وهناك دعوة منهم للإدارة المصرية بضرورة إلغاء أو تعديل اتفاقية السلام  وطرد السفير. وقالت: "إنه رغم إعراب تل أبيب عن أسفها لسقوط قتلى ومصابين مصريين بنيران الجيش الإسرائيلي، ولكن يبدو حتى الآن أن العلاقات ستظل متدهورة بين البلدين بسبب التحريض والضغوط الشعبية للمصريين".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى