آخر المواضيع

آخر الأخبار

12‏/08‏/2011

ليلى علوى فلول النظام – حزينة موت على حسنى

image

أبدت الفنانة ليلى علوي تعاطفها مع الرئيس المصري السابق محمد حسني مبارك الذي تتم محاكمته حاليا، مؤكدة على حزنها الشديد على محاكمته خاصة أن عمره تجاوز الثمانين عاما.     ودعت ليلي جميع الأطياف إلى ابداء التسامح قائلة ان عمر الرئيس لا يسمح بتعرضه للمحاكمة وان الدين الإسلامي ينص على روح التسامح، إلا انها في الوقت ذاته لم تبرئه مما أصاب مصر خلال فترة حكمه. 

ولم تخجل ليلى من البوح بأنها مازالت على اتصال بخديجة الجمال زوجة جمال نجل مبارك، بحكم علاقة النسب التي تجمعهما حيث ان زوجها منصور الجمال هو شقيق والد خديجة.

وأكدت ليلى على أنها تحرص على الاتصال بخديجة للاطمئنان عليها من وقت لآخر وان امتناعها عن الكلام خلال الأيام الأولى للثورة إلى عدم قدرتها على الحديث عن شيء جديد فيما يخص الثورة.

ونفت ليلي أن يكون صمتها خوفا من القائمة السوداء التي وضعها بعض الثوار، وضمت عددا كبيرا من أسماء الفنانين الذين وقفوا إلي جانب النظام السابق قبل الثورة، والذين انتقدوا الثوار أيام الثورة.

وفي النهاية شددت ليلي على أنها كمواطنة مصرية وأم وزوجة تبحث عن الحرية والأمان والعدل في مجتمعها، ولكن بطريقة سلمية، معتبرة أن الحقيقة الوحيدة الموجودة هي الحرية والديمقراطية.

91

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى