آخر المواضيع

آخر الأخبار

10‏/08‏/2011

مصادر أميركية : صالح لن يعود إلى اليمن

618

جاء في الصحيفة الأردنية: "تمكن مسؤولون أميركيون من إقناع الرئيس اليمني علي عبد الله صالح الذي يعالج في السعودية بعد محاولة فاشلة لاغتياله بعدم العودة الى اليمن وفقا لما ذكرته صحيفة الشرق الأوسط."

ونقلت الصحيفة التي تصدر في لندن عن مصادر أميركية قولها إن واشنطن تمكنت من الضغط على صالح (69 عاما) للعدول عن تعهده بالعودة الى اليمن ليقود الحوار."

"وأبلغت المصادر الامريكية أن صالح تأثر جدا من مشهد محاكمة الرئيس المصري السابق حسني مبارك الذي مثل أمام المحكمة ووجهت اليه اتهامات الاسبوع الماضي وهو راقد على سرير طبي متحرك في قفص الاتهام.

وقالت المصادر للصحيفة ان السفير الأميركي لدى اليمن جيرالد فايرستاين طلب من الخارجية الامريكية إلا تتحدث عن الضغوط الامريكية على صالح لأنه "شخص عنيد ويجب عدم وضعه في ركن ضيق."

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى