آخر المواضيع

آخر الأخبار

06‏/08‏/2011

زكريا عزمى : يطارد ايمان الطوخى لمبارك

517
وفقاً لتقرير نشرته صحيفة " الفجر " المصرية تحت عنوان أخطر رجل فى مصر" أكدت فيه أن زكريا عزمي رئيس ديوان رئيس الجمهورية المحبوس حاليا في سجن طرة، كان مغرماً بالفنانة ايمان الطوخي وكان يطاردها باستمرار وطلب منها أن ترافقه ولكنها رفضت، وقالت الصحيفة أن زكريا عزمي هو السبب في اختفائها واعتزالها الفن وليس الرئيس السابق كما انتشر في الفترة الأخيرة.
وذلك بعدما انتشرت العديد من الأخبار التي أكدت أن حسني مبارك الرئيس المصري السابق وراء اختفاء واعتزال الفنانة المعتزلة ايمان الطوخي.
وكان ابن شقيقة إيمان الطوخي قد نفي عبر اليوتيوب برسالة مكتوبة ما تردد بشأن زواجها من الرئيس السابق ، حيث بدأت الرسالة بآية قرآنية تحث الناس على عدم تصديق الشائعات، ثم أوضحت أن إيمان من أكثر الفنانات اللاتي تعرضن للظلم في عصر النظام السابق؛ ما اضطرها إلى الاعتزال.
وقالت الرسالة إن إيمان دفعت من أعصابها وصحتها لتظل تحافظ على صورتها الطيبة أمام جمهورها، ووصفت شائعة زواجها وانجابها من الرئيس السابق بالكلام الفارغ.
وأضافت الجريدة ان عزمي كان يشتهر بعلاقاته النسائية المتعددة وهو لا يخفيها ويظهر بها علنا في أماكن السهر التي يرتادها هو أصحابه المقربين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى