آخر المواضيع

09‏/08‏/2011

تامر امين:كنت عايز جمال مبارك يترشح للانتخابات الرئاسية

598
ظهر فى «التلفزيون المصري » قال خلال استضافته ببرنامج «انت وضميرك» المذاع علي فضائية « علي دريم 1» اليوم الثلاثاء ان جمال مبارك نجل الرئيس المخلوع مبارك كان له الحق في الترشح للانتخابات الديمقراطية للتنافس علي المقعد الرئاسي .

جاء التصريح مع تأكيده علي انه انضم لـ «الحزب الوطني الديمقراطي » المنحل في يوليو 2002 من أجل الاصلاح الا انه كان « مضيع للوقت والاسم الاعلامي » علي حد تعبيره مشيراً الي انه استقال في فبراير من نفس العام لهذا السبب.

واوضح ان صفوت الشريف رئيس مجلس الشوري السابق اكد ان هناك ثلاثة فئات مقبولين كانوا ينضمون للوطني المنحل هم الذين يتمتعون بـ «القناعة الشخصية » ، او « الطموح السياسي » ، او «الحصول علي مصالح تجارية » خاصة من فئة رجال الاعمال .


وألمح تامر امين الي الجلسات التي كانت تجري ما بين انس الفقي وزير الاعلام الاسبق والاعلامي الشهير محمود سعد خلال الفترة التي كانت تبث فيها القنوات المصرية برنام «البيت بيتك » ذو الجماهيرية المرتفعة.


ووصف ما حدث من مشادة كلامية علي الهواء مباشرة ما بين الفقي وسعد بـ «الصورة التي لا تمت بالمهنية » الاعلامية .

من جهة اخري نفي وصفه لثوار ثورة «25 يناير» بالقلة المندثة مشيراً الي انه اصيب بالاحراج هو والاعلامي خيري رمضان لذلك عزفوا عن المشاركة في برنامج «مصر النهاردة »الي ان استجابوا للضغوط داخل مؤسسة التلفزيون المصري وعادوا للعمل في 4 فبراير .

واكد علي ان معظم الاعلاميين حالياً سيقومون بـ «تخريب مصر » مشيداً بعمله داخل «التلفزيون المصري » والعمل علي انتقاد الحكومات المصرية السابقة بعيداً عن القنوات الخاصة مع التأكيد علي ان مبارك واسرته كانوا خط احمر فوق مستوي الانتقاد ، علي حد قوله .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى