آخر المواضيع

آخر الأخبار

20‏/08‏/2011

عضو بالكنيست الإسرائيلي يطالب باغتيال هنية ومشعل

140

دعا عضو بالكنيست الإسرائيلي مساء اليوم الجيش الإسرائيلي إلى الرد باغتيال القيادي في حركة حماس ورئيس حكومة قطاع غزة إسماعيل هنية، إلى جانب قيادات الحركة أمثال خالد مشعل رئيس مكتبها السياسي، ردا على سقوط الصواريخ في مدينة بئر السبع.
ونقلت صحيفة " هآرتس" الاسرائيلية مساء اليوم عن عضو الكنيست المتطرف آريه الداد قوله إن "على الجيش أن يعمل فورا من أجل اغتيال قادة حركة حماس وألا يرضى بأقل من إسماعيل هنية وخالد مشعل، وذلك ردا على قصف كتائب القسام الجناح العسكري للحركة مدينة بئر السبع وعدة مدن إسرائيلية بصواريخ جراد ". وقال مصدر أمني إسرائيلي إن كتائب القسام هي المسئولة عن قصف مدينة بئر السبع، مشيرا إلى أن على الجيش الإسرائيلي الرد فورا على مصدر القصف وبحزم.
وكانت ألوية الناصر صلاح الدين "الجناح العسكري للجان المقاومة الشعبية في قطاع غزة " قد تبنت إطلاق صورايخ على مدينتي بئر السبع وأفاكيم في الأراضي الإسرائيلية والتى أسفرت عن مقتل إسرائيلي وإصابة ستة أخرون...كما قصفت كتائب الشهيد عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة "حماس" مستوطنة "أوفاكيم" بأربعة صواريخ "جراد"، موقعة عدة إصابات في صفوف المستوطنين .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى