آخر المواضيع

آخر الأخبار

29‏/09‏/2011

قناة "التحرير" ترد: كشف أسباب رحيل سعد

50

أصدرت قناة "التحرير" بيانا قصيرا في وقت مبكر من صباح الخميس تعليقا على إعلان الإعلامي محمود سعد رحيله عن القناة في الثواني الأخيرة من حلقته التي قدمها مساء الأربعاء.
وقالت القناة في بيان نشرته عبر موقعي التواصل الاجتماعي Facebook وTwitter إن الإدارة تحترم رغبة سعد في عدم الإفصاح عن أسباب رحيله.
وأضافت في البيان "ونحن بدورنا لن نستطيع الافصاح من جانبنا عن اية ملابسات قبل استئذانه شخصيا".
وأشار البيان إلى أن فريق العمل بالقناة يأسف لهذا القرار، ويعلن عن اعتزازه بالإسهام الذي قدمه سعد في مسيرة القناة في الفترة التي ظهرت فيها بعد ثورة يناير.
وخاطب سعد مشاهديه في نهاية الحلقة التي استضاف فيها عبد الحكيم عبد الناصر، نجل الرئيس الراحل جمال عبد الناصر، معلنا قرار الرحيل.

وأوضح أنه اتخذ القرار منذ فترة ولكنه ارتأى تأجيله إلى ما بعد إتمام لقاء عبد الحكيم عبد الناصر.
سعد هو ثاني مقدمي البرامج الراحلين عن "التحرير" بعد بلال فضل، الذي كان يشترك معه ومع إبراهيم عيسى وعمرو الليثي في تقديم برنامج "في الميدان" وهو البرنامج الرئيسي بالقناة.

هناك تعليق واحد:

  1. غير معرفسبتمبر 29, 2011

    محمود سعد ليس خسارة للتحرير ، هو لم يقدم جديدا ، و لا يناسب مرحلة ثورية ، و أداء القناة عموما أتسم بالبرود فى الفترة الأخيرة ، حتى إبراهيم عيسى نفسه أفتقدنا كتاباته المحفزة و الكاشفة و كأنه كان تخصص حسنى مبارك ، بلال كذلك تأرجحت أراؤه و أصبح خالى الوفاض من قيادة الرأى كما كان إبان الثورة و بعدها ، و مشكلته أنه لا يقبل النقد و لا يتنازل عن رأيه !
    هنيئا للتحرير تركهم القناة ، و هنيئا للمشاهدين .

    ردحذف

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى