آخر المواضيع

آخر الأخبار

15‏/09‏/2011

اجراءات أمنية غير مسبوقة قبل الحكم على عز ورشيد وعسل

136

جراءات أمنية غير مسبوقة تشهدها قاعة محكمة جنايات القاهرة بالتجمع الخامس قبل دقائق من إصدار المحكمة برئاسة المستشار مصطفى حسن عبد الله حكمها على أحمد عز ورشيد محمد رشيد وعمرو عسل رئيس هيئة التنمية الصناعية السابق في القضية المتهمين فيها بإهدار المال العام بما قيمته 660 مليون جنيه، بمنح تراخيص إنشاء منصعي للحديد لأحمد عز بالمخالفة للقانون وعدم تحصيل الرسوم الواجب سدادها مقابل هذه التراخيص.

الإجراءات التي شهدتها المحكمة تمثلت في منع أي شخص من دخول القاعة فيما عدا دفاع المتهمين وبعض الصحفيين وسمحت المحكمة لكاميرات التلفزيون المصري فقط بنقل أحداث الجلسة على الهواء مباشرة.

يذكر أن هذا هو الحكم الأول الذي يصدر في مواجهة أحمد عز والذي لم يصدر ضده أي حكم حتى الآن رغم تورطه في عدة قضايا، إلا أنه سيكون الحكم الثالث على المهندس رشيد محمد رشيد وزير التجارة والصناعة السابق حيث صدر ضده حكمين سابقين أحدهما بالسجن 10 سنوات في قضية إهدار أموال مركز تحديث الصناعة و5 سنوات في قضية تنمية الصادرات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى