آخر المواضيع

آخر الأخبار

14‏/10‏/2011

الطب الشرعي يستبعد إمكانية تحديد نوع الأسلحة في مواجهات ماسبيرو

89

استبعد كبير الأطباء الشرعيين- إحسان كميل جورجى- إمكانية تحديد نوع الأسلحة التى أطلق منها الرصاص على المتظاهرين فى أحداث ماسبيرو لعدم وجود أحراز منها، مشيراً إلى أن المصابين في الأحداث دخلت الطلقات فى أجسادهم وخرجت من ناحية أخرى.

وكانت النيابة العسكرية قد تسلمت أمس التحقيقات التى أجرتها النيابة العامة حول أحداث ماسبيرو، التى وقعت الأحد الماضى، وراح ضحيتها 25 مواطنا، وأصيب 317 آخرين.

وطلب رئيس مصلحة الطب الشرعي من اللجنة المشكلة لكتابة التقارير عن حالات الوفاة والإصابة الانعقاد الدائم طوال الأسبوع المقبل، للانتهاء من كتابة تقاريرها عن كل حالة وتحديد أسباب وفاة كل حالة على حدى .

وقال اللواء عادل مرسى -رئيس هيئة القضاء العسكرى - إن القضاء العسكرى يباشر اختصاصاته باعتباره هيئة قضائية مستقلة تتوافر لها كل الضمانات الاستقلالية والحيادية وتحقيق العدالة وتوفير سبل الدفاع عن المتهمين بصورة كاملة دون تحيز.

وأضاف مرسى فى بيان أصدره أمس: "نهيب بكل من لديه معلومات أو مستندات تفيد التحقيق فى أحداث ماسبيرو أن يتقدم بها فورا إلى النيابة العسكرية، موضحا أن المجدى قانونا فى هذا الصدد أن تسطر المعلومات بمحاضر التحقيقات التى لا حجية لسواها".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى