آخر المواضيع

آخر الأخبار

06‏/10‏/2011

الفلول وانتشارهم الكثيف بوسائل الاعلام


وإلى معركة أخرى خاصة بالفلول، أي من كانونا من أعوان نظام مبارك، واستمرار التحذيرات والصرخات من انتشارهم الأخير في وسائل الإعلام، فصاح صديقنا والإعلامي الكبير حمدي قنديل قائلا يوم الاثنين في 'المصري اليوم': 'كان الفلول قد ظهروا منذ شهور مدعوين لمؤتمرات الوفاق القومي والحوار الوطني وأغارقت وجوههم الكالحة برامج التليفزيون منذ شهر رمضان، وهاهم يطلون علينا اليوم في أكثر من مناسبة يشتبكون فيها مع القوى الوطنية، كما حدث اثناء الاحتفال في بورسعيد بتدشين أول رحلة طيران الى القاهرة، وفي شمال سيناء أثناء التحضير لجمعة 'في حب مصر' وفي جامعة القاهرة عندما نظموا مسيرة تأييد لرئيسها، وفي بني سويف، حيث هاجموا مقر حزب 'العدل' وفي حوادث مماثلة ليس لها حصر.
الواقعة الرابعة، وهي التي حدثت عندما ذهبت لجنة خبراء الكسب غير المشروع لمعاينة فيلا راسبوتين القصر، زكريا عزمي، فاعترض شقيقه اللواء عضو الحزب الوطني المنحل، عضو مجلس الشعب السابق طريقها ومنعها من أداء عملها، واعتدى على رئيسها بالضرب، وخلع ملابسه في محاولة للاعتداء جنسياً على المهندسة عضو اللجنة، وحبس المصور في إحدى الغرف، شاعت هذه القصة وذاعت ثم كف على الخبر ماجور، فلم نعرف ماهو مصدر قوة وثقة هذا البلطجي ولا ما إذا كان قد هرب بعض محتويات الفيلا قبل أو بعد محاولة المعاينة ولا ما الذي انتهت إليه تحقيقات النيابة إذا ما كانت قد بدأت؟
مثل هذه الوقائع وغيرها هي التي دفعت الجماعة الوطنية إلى الإصرار على ضرورة حرمان قيادات الوطني المنحل من حقوقهم السياسية، وتطهير كل مؤسسات الدولة من نفايات العهد البائد، وهي التي حرضت 'جمعة استرداد الثورة' على المطالبة بتطبيق قانون الغدر'.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى