آخر المواضيع

آخر الأخبار

17‏/10‏/2011

والدة مينا دانيال : المسلمين كانوا اكثر من المسيحين في جنازة تشييع مينا

100

استضاف الاعلامي معتز الدمرداش مقدم برنامج مصر الجديدة علي قناة الحياة والدة خالد سعيد ووالدة مينا دانيال في أول لقاء تليفزيوني بالاضافة الي شقيقة خالد سعيد وشقيقة مينا دانيال .

وشهد اللقاء التليفزيوني مشاعر انسانية وبكاء متبادل من والدة خالد سعيد ومينا دانيال ، وقال والدة خالد سعيد انها كانت تري ابنها خالد في ميدان التحرير يوم التنحي  فوق حصان بثوب اخضر ، مضيفة انها تراه في السماء يبتسم لها .

فيما روت والدة دانيال القصة الكاملة لوفاة نجلها دانيال في احداث ماسبيرو ومشاعرها ند معرفة خبر الوفاة وكذلك اللحظة التي شاهدته فيه رقيدا في دمئاه .

واوضحت والدة مينا دانيال أن اخر كلمات ابنها قبل وفاته كانت وصية بان يتم تشييع جنازته من ميدان التحرير ، وهو ما تم بالفعل من قبل ، حيث كان اشقائه المسلمين اكثرمن المسيحين في الجنازة

واضافت والدة مينا أن ابنها كان طيب وحنون ويدافع عن بلده ودائما كان يقول اريد ان اتنفس حرية ، واشارت ان نجلها كان يريد ان يكون مثل جيفارا حتي ان اصدقاؤه كانوا يلقبونه بجيفارا مصر .

فيما طالب زهرة شقيقة خالد سعيد بان يتم تشكيل لجنة تحقيق حيادية تتولي التحقيق في أحداث ماسبيرو للوقوف علي الاسباب الحقيقية لوقوع الحادث ومن اطلق الرصاص وماحكمته جنائيا .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى