آخر المواضيع

آخر الأخبار

01‏/10‏/2011

حزب الوسط يرفض الاجتماع مع عنان

129

أعلن حزب الوسط رفضه الدعوة التى وجهها المجلس الأعلى للقوات المسلحة للحزب بالاجتماع مع رئيس أركان الجيش المصري الفريق سامي عنان اليوم، لمناقشة الأوضاع الراهنة، وأكد الحزب على مواصلة الاحتجاج والتظاهر حتى تحقيق كافة مطالب الثورة.

وقال الحزب في بيان أصدره اليوم إنه يرفض المشاركة في الاجتماع لأن المجلس العسكرى الحاكم فى البلاد ليس لديه جديد يقدمه، مشيراً إلى أن مطالب المصريين معروفة ولا تحتاج لعقد اجتماعات لمناقشتها.
وأشار البيان إلى أن الأيام القادمة ستكون فاصلة في حياة المصريين ولا يمكن الاهتمام بالمصالح الحزبية علي حساب آمال وأحلام المصريين.
وقد دعا المجلس العسكرى عددا من القوى السياسية إلى لقاء بالفريق عنان في إطار التشاور المستمر بين المجلس العسكري وبين القوى السياسية المختلفة حول مطالب القوى السياسية فيما يخص قانون الانتخابات ووقف العمل بقانون الطوارئ، وكذلك وقف المحاكمات العسكرية للمدنيين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى