آخر المواضيع

آخر الأخبار

23‏/11‏/2011

أكثر من 200 مصابًا في مواجهات الإسكندرية

341

تزايدت وتيرة العنف بين المتظاهرين وقوات الأمن أمام مديرية أمن الإسكندرية في يومها الرابع، حيث دارت حرب الشوارع بين الطرفين، فيما نشرت المديرية مخبرين سريين في صفوف المتظاهرين، وارتفع عدد المصابين بحسب المستشفي الميداني لـ 200 إصابة، منهم حالات اختناق من كثافة القنابل المسيلة للدموع والرصاص المطاطي، بينهم أكثر من 60 حالة أٌجريت لها إسعافات أولية.

كما استهدف الأمن الأطباء بالمستشفى الميداني بميدان "فيكتور عمانويل" بمنطقة سموحة، وقام بخطف طبيب بها ويدعى "إيهاب محمد" من أمام المستشفى، فيما تم احتجاز أحد الصحفيين لمدة نصف ساعة داخل مقر المديرية، وعقب حدوث كسور له قام أفراد الأمن بتحويله للمستشفى الرئيسي الجامعي.

فيما تلقت المستشفى الرئيسي الجامعي مساء اليوم، ثلاثة إصابات حالتها خطيرة ما بين "رصاص مطاطي وكسور في أنحاء متفرقة من الجسد"، وفقاً لتصريحات الدكتور سلامة عبد المنعم- وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية، ولازالت الأعداد مرشحة للزيادة بمستشفيات الإسكندرية حتى كتابة تلك السطور.

342

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى