آخر المواضيع

آخر الأخبار

22‏/11‏/2011

هـــام : اصابة عشرون شخصًا فى اشتباكات الامن والمتظاهرين بالتحرير

101
قال محمد رفعت الطبيب المعالج بالمستشفى الميداني أمام الجامعة الأمريكية إن ما يقرب من 20 مصابا وصلوا إلى المستشفى منذ فجر الثلاثاء من بينهم حالات أصيبت بأعيرة مطاطية في الوجه.
وأضاف رفعت أن حالتين فقط تم نقلهما إلى المستشفيات الحكومية نظرا لنقص الإمكانيات بالمستشفى الميداني , مشيرا إلى أن هناك عددا كبيرا من حالات الاختناق جراء استخدام القنابل المسيلة للدموع .
وكانت الاشتباكات قد تجددت بين متظاهرى ميدان التحرير وقوات الأمن في شارع محمد محمود المؤدي إلى وزارة الداخلية في وقت تتواصل الاستعدادات لمليونية "الإنقاذ الوطنى" التي دعت لها الاثنين أحزاب وحركات شبابية .
فى الوقت نفسه يقوم المتظاهرون بتوزيع منشورات تحتوى على صورة ضابط شرطة جرى تداول فيديو له على موقع يوتيوب يظهر استخدامه العنف ضد أحد المدنيين. وشملت المنشورات مكافأة مالية قدرها 5 الاف جنيه لمن يقبض عليه.
من ناحية أخرى , قام المهندس ممدوح حمزة بزيارة لميدان التحرير الثلاثاء وتفقد عددا من المستشفيات الميدانية لتوفير العجز في الاحتياجات الطبية .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى