آخر المواضيع

آخر الأخبار

10‏/11‏/2011

ياحرام .. الرجال ضحايا الإنترنت أكثر من النساء

116

أظهر مسح أجري على أكثر من 1600 مستخدم للإنترنت في الولايات المتحدة وبريطانيا أن الرجال يقعون ضحايا الخداع بشكل أسهل من النساء على شبكات التواصل الاجتماعي.

وأجرت المسح شركة "بيت ديفند"ر التي تعنى بمكافحة الفيروسات الإلكترونية، وبيّنت نتائجه التي نشرتها صحيفة ديلي ميل البريطانية أن 64.2% من النساء دائما يرفضن طلبات الصداقة على مواقع مثل الفيسبوك مقابل 55.4% من الرجال.

وأظهرت الدراسة أن الرجال عادة يقبلون طلبات صداقة من نساء شبه عاريات أو مثيرات بكل ما تحمله هذه الطلبات من احتمال وجود فيروسات في حين أن النساء أكثر حذرا من هذه الناحية.

وكشفت الدراسة أن الرجال أكثر ميلا لقبول طلبات صداقة من غرباء, والكشف عن مواقعهم, وتجاهل معايير الخصوصية, وترك حساباتهم مفتوحة أمام الجميع, وعدم قراءة سياسات الخصوصية للموقع.

وبيّنت الأرقام أن ربع الرجال يسمحون للغرباء برؤية حساباتهم والبحث فيها مقارنة بـ16% من النساء.

وقال 25.6% من الرجال إنهم يكشفون عن مواقعهم مقارنة بـ21.8% من النساء. واللافت أن المسح أظهر أن الرجال الأميركيين أكثر ميلا للمخاطرة على الإنترنت من نظرائهم في بريطانيا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى