آخر المواضيع

آخر الأخبار

13‏/11‏/2011

ترحيب أمريكي وأوروبي بتعليق عضوية سوريا في الجامعة العربية

43

رحب الاتحاد الأوروبي وكل من الولايات المتحدة وألمانيا وفرنسا وبريطانيا بقرار الجامعة العربية بتعليق عضوية سوريا وزيادة الضغط و"العزلة" على نظام الأسد، مبدية دعمها للموقف العربي ومطالبة بتحرك دولي جديد ضد دمشق.

رحب الرئيس الأمريكي باراك اوباما السبت بقرار الجامعة العربية تعليق عضوية سوريا في الجامعة العربية، مشيرا إلى وصول الأزمة السورية إلى مرحلة مهمة، تكشف العزلة الدبلوماسية المتصاعدة لنظام الرئيس بشار الأسد. وقال الرئيس الأمريكي في بيان أصدره البيت الأبيض: "أحيي القرارات المهمة التي اتخذتها الجامعة العربية"، معتبرا أن  النظام السوري "أخفق إخفاقاً فاضحاً" في الالتزام بتعهداته بوقف قمع تظاهرات المعارضة وانتهاكات حقوق الإنسان.

وأكد أوباما أن بلاده سوف "تنضم إلى الجامعة العربية في دعم الشعب السوري الذي يواصل المطالبة باحترام حقوقه العالمية في مواجهة العنف اللاانساني للنظام". وقال اوباما أيضا "سنتابع العمل مع أصدقائنا وحلفائنا للضغط على نظام الأسد ودعم الشعب السوري".

D.W

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى