آخر المواضيع

آخر الأخبار

02‏/12‏/2011

التيار الديني فاز بنسبة 75% والكتلة المصرية في المركز الثاني

59

كشف المستشار أحمد جلال عضو مجلس إدارة نادي النيابة الإدارية أن أرقام غرفة المتابعة المشكلة داخل نادي هيئة النيابة الإدارية أوضحت أن النسبة التصويتية تؤكد حصول التيار الديني ممثلا في حزب الحرية والعدالة، والنور تليهما الكتلة المصرية حصلوا علي مقاعد المرحلة الأولي.
وعن الأصوات الخاصة بالمصريين بالخارج أشار جلال إلي أن هذه الأصوات من الممكن أن تغير نتائج عدد من الدوائر، خاصة أن الكتلة التصويتية موزعة بين أمريكا وعدد من دول الخليج هي قطر والسعودية والكويت والإمارات والبحرين.
فيما أشار مصدر قضائي باللجنة القضائية العليا للانتخابات إلي أن نتائج المرحلة الأولي أوضحت حصول حزب الحرية والعدالة التيار السياسي لجماعة الإخوان المسلمين وحزب النور السلفي علي النسبة الأعلي بواقع 75%، تليهما الكتلة المصرية بينما أظهرت نتائج المرحلة الأولي علي مقاعد الفردي تأرجحاً واضحا في عدد من الدوائر، حيث استمرت عمليات فرز الأصوات حتي الساعة الخامسة من مساء أمس قبيل إعلان اللجنة العليا للانتخابات النتائج النهائية خلال مؤتمرها الصحفي، حيث أظهرت المؤشرات الأخيرة دخول عدد من المرشحين لمرحلة الإعادة في بورسعيد، والقاهرة والإسكندرية وأسيوط، إضافة إلي فوز مصطفي بكري علي المقعد الفردي فئات بدائرة حلوان ود.عمرو حمزاوي بمقعد الفئات في دائرة مصر الجديدة.
وأضاف المصدر ذاته أن الأوراق الخاصة بعملية الاقتراع التي وجدت خارج الصناديق من حق المرشحين الطعن عليها، خاصة أن القضاة قد أشرفوا بشكل كامل ونزيه وشفاف علي هذه الانتخابات، وفق محاضر خاصة بعملية الفرز وسلمت إلي اللجنة العليا للانتخابات، وتأمين الصناديق من مهمة الداخلية.
من جهته قال المستشار علاء قطب عضو المكتب الفني للجنة القضائية العليا للانتخابات لـ«روزاليوسف»: إن اللجنة العليا للانتخابات تخطت المرحلة الأولي بسلام، وأن النتائج النهائية للأصوات بالنسبة للقوائم والفردي تعلن من جانب رؤساء اللجان العامة، واللجنة تعلن الأسماء النهائية عقب حصرها بشكل نهائي خاصة أن هناك متغيرات كل لحظة، وعقب الانتهاء منها يمكن حسم نسبة الأصوات التي حصلت عليها كل كتلة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى