آخر المواضيع

آخر الأخبار

11‏/12‏/2011

أحمد سبايدر يقدم أحدث تجلياته : ويحلل بول .. سلمية = س : سوريا. م : مصر

21
قدم أحمد سبايدر، الشاب المعروف بعدائه لثورة يناير، شرحًا هو الأول من نوعه لشعار "سلمية" الذي رفعته الثورات التي اجتاحت عددًا من البلدان العربية خلال العام الجاري.
و قال سبايدر على صفحته في "فيس بوك": هل تعلم: سر كلمة "سلمية" في ثورات الربيع العربي فى 2011 ؟. ثم أجاب: كلمـة "سلمية" تتكون من 5 أحرف يرمز كل منها لدولة قرر "المخطط الماسوني" أن يثير فيها الفوضى.
يرمز حرف "س" لسوريا حيث لازالت الثورة تواجه النظام، و "ل" لليبيا شهدت الإطاحة بنظام القذافي، و "م" لمصر ، و "ي" لليمن التي تتواصل فيها الثورة، أما التاء المربوطة، فهي رمز تونس أول البلدان العربية التي أسقطت نظامها.
و طالب سبايدر معجبيه و أصدقائه بنشر هذا التفسير، كي يعلم الجميع حقيقة ما يجري في المنطقة، غير أن أصدقاء سبايدر لم يقتنعوا بكلامه فدخلوا في سباق ساخر علىه ..
و كتب أحدهم :" بصراحة ده عبط يا اخى اكتب كلام احترم فيه عقول الآخرين يمكن يحترموك "،
بينما كتب أخر: يالهوووووووووووووووووووى عمرو مصطفى التانى اشتغل أهوه ؟؟ هى ناقصه هبل يابنى؟.. طب يفرض وقعت كمان دولة يا ترى هتبقى بدل سلمية إيه؟ "، في اشارة إلى تفسيرات مشابهة للكلمات قدمها المطرب عمرو مصطفى المعادي أيضا للثورة.
و ظهر أحمد سبايدر، خلال الثورة و بعدها على شاشات التليفزيون ليتهم الثوار بأنهم عملاء لجهات أجنبية، معلنًا أنه خصص حياته للتصدي للناشط السياسي المعروف وائل غنيم الذي تقدم مؤخرًا ببلاغ للنائب العام يتهم فيه سبايدر بسبه وقذفه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى