آخر المواضيع

آخر الأخبار

10‏/12‏/2011

هاني رمزي: يستحيل تطبيق فتاوى "الإخوان" ضد الفن

554

أكد الفنان هاني رمزي، أن مصر تتوهج وتستعد للدخول في مرحلة من الديمقراطية بشكل حقيقي وفعال، وأن البلاد تعيش مرحلة ميلاد جديدة، في ظل الانتخابات البرلمانية التي شارك فيها المصريون بشكل ديمقراطي حقيقي، مشددًا على أنه يستحيل تطبيق فتاوى "الإخوان" ضد الفن المصري.  
وأشار إلى أنه أدلي بصوته في دائرته مدينة نصر، لكل من مصطفى النجار، وعمرو عودة، موضحًا أن " اختياره كان من منطلق أنهما شباب، ولابد من مساندتهما؛ لأنهما يُعبَران عن جيل الثورة المصرية، الذي قام بالتضحية؛ من أجل العيش في حرية، إضافة إلى فكرهم الواعد الذي يخدم المجتمع المصري بأكمله".
وعلق رمزي، على مخاوف قطاعات من الشعب المصري من حكم الإخوان المسلمين واعتراضهم الفن، قائلاً "من المستحيل أن تُنفذ أي من الفتاوى التي أطلقت ضد الفن؛ لأنه تراث مصري أصيل؛ لن يُمحى على مدار الزمن، لأنه جزء من المواطن المصري".
وعن أعماله أشار رمزي، إلى أنه " دائمًا يبحث عن أعمال هادفة تخُص الجميع، وبعيدة كل البعد عن العرى والابتذال". وقال :" لذلك فأنا مطمئن على أعمالي في المرحلة المقبلة، فقد كنت على يقين بفوز الإخوان بجزء كبير من المقاعد في البرلمان، وذلك لتخطيطهم الجيد في الحياة السياسية".
وحول مسلسله "ابن النظام"، أكد أنه " مازال في مرحلة التحضير، ولم يتم تحديد موعد لبدء تصويره حتى الآن، ولكن من المحتمل البدء فيه أواخر كانون الثاني/ يناير 2012".
يُذكر أن أحداث المسلسل تدور حول " الفساد الذي كان موجودًا في ظل النظام السابق". والمسلسل ككل ليس سياسيًا، ولكنه يكشف عن العديد من كبار رجال النظام السابق الفاسدين. وهو من تأليف حمدي يوسف، وإخراج أشرف سالم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى