آخر المواضيع

آخر الأخبار

29‏/12‏/2011

الزينى: المجلس العسكرى تربى على الاستبداد

152

أكدت المستشارة نهى الزيني-نائب رئيس النيابة الإدارية- أن المجلس العسكري مستبد لأن العقيدة العسكرية فيها استبداد فهي تعتمد على الأوامر من الرتبة الأعلى للرتبة الأقل لهذا هو ينظر نظرة فوقية للناس وكلما استمر في السلطة كلما زاد تمسكه بها ولن يتركها بسهولة ولولا الثوار لما أخذ العسكر الشرعية والحكم وعليه أن يعترف بفضلهم وينفذ مطالبهم.
وأوضحت الزيني أن المجلس العسكري وافق على الثورة وعلى تنفيذ مطالبها فلما لا ينفذها إلا بعد المظاهرات وسقوط ضحايا من الثوار فلو هو مقتنع بالثورة ما حاول إجهاض الثورة بشكل بطىء دون صدام ضخم مع الشعب ولكن بالقتل البطيء للثورة فهذه مصيبة وفي النهاية ستكون وبالا على السلطة والثورة ستنتصر مهما كانت المؤامرات.
وأوضحت في برنامج "آخر النهار " علي فضائية النهار أن هناك مؤامرات خارجية على مصر أولها أن يكون حاكم مصر حاكما فاسدا تابعا لأمريكا مثل مبارك وأن أمريكا تركز على السيطرة على أصحاب السلطة والمال وليس على الثوار ولذلك يجب أن نعي أن المؤامرة الخارجية موجودة وهي أن تكون مصر دولة ضعيفة يحكمها فاسد تابع للغرب .
وأكدت أنه على الثوار الاستمرار في ثورتهم ولكن بطريقة سلمية وأن يكون دائما الطرف المعتدي هو السلطة وألا يتعمدوا الاشتباك مع الشرطة والجيش حتى تستطيع الإرادة أن تهزم سلاح السلطة المستبدة.

الوفد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى