آخر المواضيع

آخر الأخبار

15‏/12‏/2011

منع اللواء محسن الفحام من التصرف في أمواله أو مغادرة البلاد

23

صدر المستشار عاصم الجوهري مساعد وزير العدل لشئون جهاز الكسب غير المشروع أمس قرارا بمنع اللواء محسن الفحام مدير مباحث أمن الدولة العليا السابق في مطار القاهرة من التصرف في أمواله وجميع ممتلكاته وكذلك منعه من مغادرة البلاد‏.‏ وجاء قرار المستشار الجوهري بهذا الشأن في ضوء ما أسفرت عنه نتائج التحقيقات التي جرت مع الفحام بمعرفة المستشار عبدالحميد همام رئيس لجنة الفحص والتحقيق والتي كشفت عن تضخم ثروته بطريق غير مشروع.. مستغلا في ذلك صفته الوظيفية.
ومن المقرر أن يطلب المستشار الجوهري من المستشار عبدالمعز إبراهيم رئيس محكمة إستئناف القاهرة تحديد جلسة أمام محكمة جنايات القاهرة لتأييد ذلك القرار ضد الفحام.
وكانت التقارير التي تلقاها جهاز الكسب غير المشروع من هيئة الرقابة الادارية ومباحث الأموال العامة بشأن الفحام قد أوضحت تضخم ثروته علي نحو غير مشروع.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى