آخر المواضيع

آخر الأخبار

24‏/12‏/2011

ذهبنا لحماية أسر الشهداء فأمطرتنا الداخلية بالخرطوش والغاز


استكمال سماع شهود مجلس الوزراء وتجديد حبس المتهمين
واصل المستشاران وجيه الشاعر ووجدي عبد المنعم قاضيا التحقيق المنتدبين لاستكمال التحقيقات في احداث مجلس الوزراء اليوم تحقيقاتهما حيث أمرا بضم بلاغات جديدة تم تقديمها للأحداث كما نظرا تجديد حبس 9متهمين على ذمة القضية ولم يصدر بشأنهم قرار حتى مثول الجريدة للطبع ويستمع القاضيان لأقوال عدد من المصابين تمهيدا لاستدعاء من ورد أسمائهم كمتهمين لسماع أقوالهم .
كما استمع المستشاران احمد عبد العزيز وعلي غلاب المنتدبين للتحقيق في أحداث شارع محمد محمود لأقوال  عدد من المصابين حول شهادتهم والذين أكدوا انهم نزلو إلى ميدان التحرير للدفاع عن أسر الشهداء وحمايتهم و الذين اعتدت عليهم قوات الأمن وطاردتهم في الشوارع  وكانو يهتفون بالقصاص من قتلة الشهداء إلا أنهم فوجئوا بقوات الأمن تطلق عليهم طلقات الخرطوش في أنحاء متفرقة من أجسادهم ثم أمطرتهم بقنابل الغاز.
وأكد المصابون أنهم لم يكونوا تحملون أية اسلحة ولم يعتدو على قوات الأمن التي كانت تضربهم بعنف شديد.
وطلب المحققان سرعة الانتهاء من عمليات فحص تسجيلات كاميرات المتحف المصري التي رصدت الأحداث وتسلمها المحققين يوم الخميس الماضي بندب خبير من اتحاد الإذاعة والتليفزيون لفحص التسجيلات وتفريغها وتقديم تقرير بمحتواها وبيان ما اذا كان تم التدخل فيها بأعمال مونتاج في الصورة أو الصوت.
يذكر أن وزير العدل قرر اسناد التحقيقات في أحداث مجلس الوزراء وشارع محمد محمود لقضاة تحقيق من محكمة
الدستور

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى