آخر المواضيع

آخر الأخبار

04‏/12‏/2011

السفير البريطاني يهنئ حزب الإخوان بزيارة رسمية وتصريح عن دعم قادم لـ "الحكومة المنتخبة"

110

هنأ السفير البريطاني في القاهرة، حزب "الحرية و العدالة" بنجاح الانتخابات المصرية، مشددًا على أن بلاده ستتعامل مع أية حكومة منتخبة في مصر.

وقال موقع الحزب على الإنترنت: "استقبل الدكتور محمد مرسي رئيس حزب الحرية والعدالة، والدكتور محمد سعد الكتاتني الأمين العام لحزب الحرية والعدالة، ظهر اليوم الأحد 4/12/2011، جيمس وات السفير البريطاني بالقاهرة، وذلك بمقرِّ الحزب بمنيل الروضة".

و أضاف الموقع:" هنأ السفير البريطاني- في بداية اللقاء - بانطلاق التجربة الديمقراطية في مصر، مشيدًا بإجراء الانتخابات البرلمانية كحدث سياسي مهم، ومشيرًا إلى أنها أُجريت بشكل منظم وسلمي".

و تابع  الموقع:" شدد السفير البريطاني على أن حكومة بلاده سوف تتعامل مع أية حكومة منتخبة في مصر، ما دام ذلك هو اختيار الشعب"، وأضاف وات أن الحكومة البريطانية تسعى إلى دعم العلاقات المصرية البريطانية من خلال المساهمة في دعم قطاع الاقتصاد في مصر، ودعم برامج مكافحة الفساد، مع المساهمة في دعم قطاع التعليم، وتنمية المهارات التعليمية".

من جانبه أكد الدكتور محمد مرسي أن الانتخابات ما زالت في مراحلها الأولى، متوقعًا زيادة الكتلة التصويتية في المراحل التالية، وحول الدستور الجديد المنتظر إعداده عقب الانتهاء من إجراء الانتخابات البرلمانية، شدد  مرسي على كفالة الدستور الجديد لحقوق المصريين جميعًا بغضِّ النظر عن معتقداتهم أو ألوانهم أو أجناسهم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى