آخر المواضيع

آخر الأخبار

15‏/12‏/2011

أحمد حلمي : ثورة يناير وراء مشاركتى فى الانتخابات لأول مرة فى حياتى

19

أكد الفنان أحمد حلمي أن ثورة يناير العظيمة هى التى جاءت به إلي صندوق الانتخابات للإدلاء بصوته لأول مرة في حياته لمن يشعر بأنه يستحق أن يكون نائبا عنه في البرلمان مشيرا إلى أنه لم يشارك في أي انتخابات سابقة سوي الاستفتاء الذي جري في شهر مارس الماضي .

وقال حلمى لمراسل قناة الحياة أمس أثناء تواجده في دائرة الدقي بمحافظة الجيزة للإدلاء بصوته  أنه ضد أي تيار يقيد حريته طالما أن أفلامه لم تؤذ أحدا وان الشعب المصري لن يسمح لأحد أن يمارس عليه مرة ثانية ديكتاتورية من أي نوع .

وأضاف حلمي أنه ضد " الضلمة" فكيف بعد أن يفتح الشباك للنور ونخرج كمصريين جميعا لهذا النور يأتي أحد من جديد ويغلق لنا شباك النور  الذي أضاء جميع أرجاء الوطن - بأي دعوي أو حتى فتوى - مؤكدا علي أن المصريين لن يسمحوا لأحد أن يقيد حريتهم من جديد .

وأكد حلمي  أنه ضد فكرة الأغلبية لأي حزب أو جماعة لأنها هي التي تصنع الديكتاتورية بعد ذلك وأنه مع التعددية التي تخلق جوا من الديمقراطية .

وحول الانتخابات الرئاسية قال حلمي أنه لم يجد حتى اليوم البرنامج الانتخابي الذي يشجعه علي اختيار رئيس الجمهورية القادم مؤكدا علي أنه ما زال في انتظار مرشح يحمل براءة اختراع رئاسي لكي يعطيه صوته في الانتخابات الرئاسية القادمة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى