آخر المواضيع

آخر الأخبار

10‏/12‏/2011

بالصور : سلمان رشدي … الكفار الملحد .. يتزوج للمرة الخامسة

510

لم تكد الأميركية ميشيل باريش تنفصل عن حبيبها الملياردير ستيف تيش حتى سارع المؤلف البريطاني من أصل هندي سلمان رشدي إلى حبيبته السابقة وطلب يدها للزواج.

ونقلت صحيفة "نيويورك بوست" الأميركية عن مصادر مقربة من رشدي قوله انه بالرغم من الحزن الذي عاشه رشدي يوم علم بأمر علاقة باريش وتيش، إلا انه لم يتردد لحظة واحدة في طلب الزواج منها بعدما علم هذه المرة بانفصالها عن حبيبها.

وقال مصدر ان رشدي الذي انفصل عن باريش في مارس الماضي توجه إليها وطلب منها أن تكون زوجته الخامسة، موضحاً انه تقدم بالطلب بعد 48 ساعة فقط على الانفصال وكان معه خاتم.

لكن الصحيفة أشارت إلى ان باريس ليست امرأة مطلقة بعد، بل هي تتم معاملات إنهاء زواجها برجل الأعمال كريس باريش، ولديهما ابنة تدعى "بي" في الثالثة من العمر.

وقال مصدر ان باريش توجهت مع ابنتها إلى فلوريدا للتفكير بعرض رشدي.

ورفضت باريش التعليق على الموضوع.

يشار إلى انه سبق لرشدي أن طلق 4 مرات وأعلن انه لن يتزوج مرة جديدة، لكنه منذ طلاقه الأخير من عارضة الأزياء بادما لاكشمي شوهد برفقة مجموعة من الحسناوات بينهن الممثلة البوليودية ريا سن والصحافية أينا إيجودارو.

يذكر أن سلمان رشدي أثار ضجة كبيرة في العالم الإسلامي بسبب كتابه "آيات شيطانية" وهو ما دفع الامام الخوميني  الي اهدار دمه وخرجت مظاهرات تندد بالكتاب في إسلام آباد ولندن وطهران وبومبي ودكا وإسطنبول والخرطوم ونيويورك.

وقامت عدة دول اسلامية من بينها  بنجلاديش والسودان وجنوب أفريقيا وكينيا وسريلانكا وتايلاند وجمهورية تنزانيا المتحدة وإندونيسيا وفنزويلا وسنغافورة بمنع  تداول الكتاب.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى