آخر المواضيع

آخر الأخبار

04‏/02‏/2012

محمد بديع‏:‏ المجلس و الداخلية لديهما معلومات عن المخربين


دعا الدكتور محمد بديع المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين كل القوي الوطنية إلي عقد مؤتمر عاجل بعنوان حوار من أجل مصر رقم‏(6)‏ للتباحث من أجل القضايا المصيرية الملحة وكيفية إخراج مصر من أزماتها الراهنة; لأنها ملك لنا جميعا. وكانت الجماعة قد عقدت قبل الثورة و حتي الآن خمسة اجتماعات مع القوي الوطنية في إطار حوار من أجل مصر.

وأكد بديع- في كلمة ألقاها علي فضائية مصر25 المحسوبة علي الإخوان- أن حادث بورسعيد لا يمكن أن يمر بغير حساب; حيث نزلت بمصر العديد من الكوارث في الفترة الانتقالية ولم يعاقب عليها أحد, ولم يقتص لشهدائها, وهو الأمر الذي أغري بالمزيد, ويجب محاسبة مرتكبي الكارثة سياسيا وجنائيا بأسرع ما يمكن.

وحمل بديع المجلس العسكري المسئولية, كما حمل محافظ بورسعيد ومجلسي إدارة الناديين المسئولية لعدم أخذهم كل التدابير للحيلولة دون وقوع الأحداث.

وأضاف المرشد أنه أصبح مما لا يخفي علي أحد أن هناك من الأفراد من يحملون مخططات هدم للوطن, ويتدربون من أجل هذا وهم معروفون لدي المجلس العسكري والشرطة, ويتم التسويف في إحالتهم إلي المحاكم, وهذا مرفوض تماما; حيث إن الشعب قام بثورته ليتجرد من التبعية غير الشعبية ليتوافر الاستقرار الذي يحلم به.
الأهرام اليومي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى