آخر المواضيع

آخر الأخبار

20‏/03‏/2012

وزير الخارجية المصري يبدأ جولة آسيوية بزيارة إلى الإمارات

 

 

القاهرة - غادر القاهرة مساء الاثنين محمد كامل عمرو وزير الخارجية على رأس وفد، متوجها إلي دبي في زيارة لدولة الإمارات العربية تستغرق يومين في بداية جولة خارجية تستغرق 11 يوما وتشمل زيارة الإمارات والصين وكوريا الجنوبية واليابان ولبنان والعراق.
ومن المقرر أن يجري الوزير مباحثات مع المسؤولين الإماراتيين حول تطورات الوضع في المنطقة وسبل دعم علاقات التعاون بين مصر والإمارات واستيعاب تداعيات أزمة تصريحات الشيخ يوسف القرضاوي.
ويتوجه الوزير إلي الصين في 21 آذار/مارس الحالي للقاء المسؤولين الصينيين لبحث سبل تعزيز التعاون الثنائي بين البلدين وزيادة مجالاته بما يخدم الأهداف التنموية لشعبي البلدين.
ويشارك الوزير في العاصمة الكورية يوم 26 أذار/مارس في القمة الثانية للأمن النووي حيث سيرأس وفد مصر فيها حيث تبحث القمة القضايا المرتبطة بالأمن والأمان النووي في العالم والاستخدامات السلمية للطاقة النووية.
ويبحث الوزير في اليابان سبل دعم علاقات التعاون بين مصر واليابان على ضوء بدء معرض مقتنيات الملك الذهبي "توت عنخ آمون" والذي تم افتتاحه قبل أيام ويحظي بإقبال كبير من الشعب الياباني.
ثم يتوجه الوزير بعد ذلك إلي لبنان ومنها إلى العراق للمشاركة في فعاليات القمة العربية التي تبدأ 29 آذار/مارس الحالي.
"د ب أ"

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى