آخر المواضيع

آخر الأخبار

13‏/04‏/2012

سلطان: العسكرى يلعب بالنار ضد الثورة

 

    سلطان: العسكرى يلعب بالنار ضد الثورة

    صلاح سلطان

    منذ 2 ساعة 41 دقيقة

    شن صلاح سلطان الداعية الإسلامي الهجوم على المجلس العسكري بقيادة المشير محمد حسين طنطاوي، متهما إياهم بالالتفاف على الثورة وتغيير إرادة الشعب المصري، خاصة أنهم أتاحوا الفرصة لترشح فلول مبارك للرئاسة، من أجل حمايتهم وإتاحة الفرصة لنظام مبارك للعودة من جديد.

    وأضاف سلطان من أعلى منصة جماعة الإخوان المسلمين بميدان التحرير اليوم الجمعة، أن المجلس العسكري مازال يلعب بالنار ضد مبادئ وأهداف ثورة يناير التي وضعها الشعب في أمانته؛ عقب تنحي المخلوع مبارك، قائلا: "نحن نزلنا اليوم من أجل استرداد ثورتنا وحمايتها من الصهاينة"  - حسب وصفه.
    وطالب سلطان جميع القوى السياسية بأن تكون يدًا واحدة وتبتعد عن المصالح الشخصية، وأن تتجه نحو المصلحة العليا للبلاد من أجل تحقيق مبادئ ثورة يناير، التي راح ضحيتها الآلاف من الشهداء والمصابين.
    يأتي ذلك في إطار توافد المتظاهرين إلى ميدان التحرير من التيار الإسلامي للمشاركة في مليونية جماعة الإخوان المسلمين المسماة "بمليونية حماية الثورة"، والتي دعت إليها عقب ترشح الواء عمر سليمان لرئاسة الجمهورية.

    الوفد

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق

    اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

    ADDS'(9)

    ADDS'(3)

     


    -

    اخر الموضوعات

    مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

    مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

    مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

    مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

    من نحن

    author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
    المزيد عني →

    أنقر لمتابعتنا

    تسوق من كمبيوتر شاك المعادى