آخر المواضيع

آخر الأخبار

19‏/04‏/2012

المفتي يعود إلى القاهرة ويرفض الحديث للصحفيين

 

مفتي الديار المصرية د.علي جمعة

شريف داود
عاد إلى القاهرة مفتي الديار المصرية، د.علي جمعة، قادما من الأردن، بعد زيارة للمسجد الأقصى بالقدس، الثلاثاء 17 أبريل، أثارت ضجة في الأوساط السياسية المصرية والعربية.


و توجه د. جمعة، إلى سيارته مباشرة خارج صالة كبار الزوار وسط حراسة أمنية مشددة لدى وصوله مطار القاهرة الدولي، رافضا التعليق على الزيارة للصحفيين أو حتى التقاط صور له لدى وصوله.


تعد زيارة المفتي، أول زيارة لمسئول ديني مصري كبير إلى القدس وهي تحت الاحتلال الإسرائيلي، وذلك مخالفة لقرارات الصمود العربي التي تحظر على المسلمين والمسيحيين العرب زيارتها تحت الاحتلال.


وقد وصل المفتي على متن الطائرة الأردنية، بعد زيارة خاصة للأردن، حصل خلالها على تصريح بزيارة القدس بالاتفاق مع السلطات الأردنية ورافقه خلالها مندوب عن العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى