آخر المواضيع

آخر الأخبار

30‏/04‏/2012

مناوشات بين المعتصمين حول وزارة الدفاع ومجهولين.. ومحاولات للتهدئة



لقطة أرشيفية
القاهرة - أ.ش.أ نشبت الليلة مناوشات بين عدد من المعتصمين في محيط وزارة الدفاع ومجهولين، استخدموا خلالها الحجارة والزجاجات الفارغة والألعاب النارية.


يأتي ذلك بعد أقل من 24 ساعة على حالة الهدوء الحذر التي عمت أرجاء ميدان العباسية على خلفية الاشتباكات التي شهدها الميدان ليل أمس الأول السبت، واستمرت حتى فجر الأحد، بميدان العباسية والتي استخدم خلالها الطرفان أسلحة بيضاء وسمع دوي إطلاق نار دون تحديد مصدره.


ويحاول عدد من سكان ميدان العباسية بتحري الواقعة لمنع تسرب مثيري الشغب إلى داخل الاعتصام، الذي يشارك فيه عدد من التيارات الدينية وخصوصًا من أنصار الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل- المرشح المستبعد من رئاسة الجمهورية.


وتتواصل هتافات المتظاهرين المطالبة بسرعة تسليم السلطة للمدنيين، وحل اللجنة العليا لانتخابات الرئاسة التي استبعدت حازم أبو اسماعيل، فيما تلتزم قوات الشرطة العسكرية الحياد وضبط النفس رغم الهتافات المتكررة ضد المجلس العسكري.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى