آخر المواضيع

آخر الأخبار

08‏/04‏/2012

مئات الفلاحين يقطعون الطريق الدولي بـ«كفر الشيخ» للمطالبة بمياه الري

 

قام المئات من أهالي قرى «معذور» و«71» و«72» و«73» بقطع الطريق الدولي بين كفر الشيخ والبرلس، الأحد، ومنعوا السيارات من المرور، احتجاجًا على غياب مياه الري عن أراضيهم، مما تسبب في بوارها ونفوق مواشيهم، على حد قولهم.

وقال المحتجون إنهم لن يسمحوا بمرور السيارات وفتح الطريق إلا بعد الاستجابة لمطالبهم، وفتح المياه للترعة الموصلة إلى قراهم، لافتين إلى أن مياه الري لم تصل إليهم منذ حوالي شهرين، وتسبب ذلك في تلف زراعات البرسيم والقمح، وعدم تمكنهم من إعداد أراضيهم لزراعة القطن والمحاصيل الصيفية.

وعلى صعيد آخر، قطع المئات من أهالي قرية «الصافية» مركز دسوق طريقي «دسوق - بسيون»، و«دسوق - قرى خط الساحل»، ومنعوا السيارات من المرور بالطريقين بعد مصرع شاب، ألقى بنفسه في النيل، أثناء محاولته الهرب من رجال المباحث، خلال محاولة ضبطه لتنفيذ أحكام قضائية عليه، فجر الجمعة.

وأخرج الأهالي الجثة وتجمعوا بالمئات على الطريقين المذكورين ومنعوا مرور السيارات، تضامنًا مع أهل المتوفي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى