آخر المواضيع

آخر الأخبار

05‏/04‏/2012

"العسكري" سيسلم السلطة نهاية يونيو المقبل

المصدر:القاهرة-ا.ف.ب

التاريخ: 05 أبريل 2012

اكد عضو المجلس العسكري الحاكم في مصر اللواء ممدوح شاهين، ان الجيش سيسلم السلطة لرئيس منتخب في نهاية يونيو المقبل، سواء انتهت اللجنة التأسيسية من وضع دستور جديد للبلاد ام لا.

وقال اللواء شاهين، وهو عضو في اللجنة التأسيسية، في مداخلة اثناء الاجتماع الثاني لهذه اللجنة "المجلس (العسكري) سيسلم السلطة سواء انتهى اعداد الدستور ام لا".

وشدد على ان المجلس العسكري لا يتدخل في عمل اللجنة التأسيسية لوضع الدستور مؤكدا "قلنا اكثر من مرة لا يستطيع اي فرد او اي جهة ان يتدخل في عملها".

ويأتي الاجتماع الثاني للجنة التأسيسية في ظل ازمة سياسية كبيرة حولها بعد انسحاب ممثلي الازهر والكنيسة القبطية وكل الاحزاب الليبرالية منها، اضافة الى انسحاب شخصيات عامة احتجاجا على هيمنة حزب الحرية والعدالة (المنبثق عن جماعة الاخوان المسلمين).

وتضم اللجنة التأسيسية مئة عضو اختارهم الاعضاء المنتخبون في مجلسي الشعب والشوري اللذين يشكل الاسلاميون اكثر من 70% منهم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى