آخر المواضيع

آخر الأخبار

19‏/06‏/2012

المسيرات تتوافد على «التحرير».. ووقفة أمام البرلمان احتجاجا على قرار «الحل»

 

تظاهر المئات من المتظاهرين أمام مجلس الشعب احتجاجاً على قرار المحكمة الدستورية العليا بحل البرلمان، ولرفض الإعلان الدستوري المكمل الذى أصدره المجلس العسكري، الخميس الماضي، كما انضم إلى الوقفة مسيرة نظمها أعضاء حركة 6 أبريل قادمة من ميدان التحرير.

كما انضم عدد من نواب البرلمان للوقفة وحاول النائب ممدوح اسماعيل دخول المجلس إلا أن قوات الأمن منعته من الدخول، وقام عدد من الشباب برفعه على الأكتاف، وردد هتافات «يسقط يسقط حكم العسكر»،  و«الشرعية للبرلمان».

كما انضم النائب محمد العمدة إلى الوقفة أمام البرلمان مرددا هتافات «يسقط يسقط حكم العسكر»، وأكد فى تصريحات لـ«المصري اليوم» بأنه  لا يجوز حل مجلس الشعب إلا باستفتاء الشعب.

وأضاف بأن مطالب النواب  تتمثل في عودة البرلمان، وإستمرار الجمعية التأسيسية للدستور، لتبدأ فى مباشرة عملها، وصياغة دستور للبلاد، لإستكمال المسيرة الديمقراطية للبلاد.

ووصلت مسيرة من اتحاد الإذاعة والتلفزيون «ماسبيرو» إلى ميدان التحرير لأعضاء جماعة الإخوان المسلمين مرددين هتافات :«الجيش في قلبنا والمجلس العسكري ضدنا»..«وحياة دمك يا شهيد ثورة ثانية من جديد».

المسيرات تتوافد على «التحرير».. ووقفة أمام البرلمان احتجاجا على قرار «الحل»
إسلام دياب,أحمد علام,أحمد يوسف
Tue, 19 Jun 2012 17:13:56 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى