آخر المواضيع

آخر الأخبار

23‏/06‏/2012

الفجر تنشر تفاصيل مسرحية "جلطة مبارك" وصحفى مشهور وراء "تأليفها"

 

خاص - الفجر تنشر تفاصيل مسرحية "جلطة مبارك" وصحفى مشهور وراء "تأليفها"

بعد أن تم نقل الرئيس المخلوع محمد حسني مبارك الأسبوع الماضي إلى مستشفى المعادي العسكري من مستشفى سجن مزرعة طرة بعد ما أشيع عن تدهور حالته الصحية، وإصابته بجلطة في المخ، تنشر "بوابة الفجر" تفاصيل هذه الأكذوبة الكبري.
طبقا لأراء أطباء مختصين في مجال المخ والأعصاب، أكدوا إستحالة نقل أي شخص مصاب بجلطة إلى أي مكان، لأن نقله سيؤدي لموته في الحال، وهو ما حدث في موقف مبارك عندما تم نقله إلى مستشفى المعادي العسكري وقيل أنه مصاب بجلطة في المخ، مما يؤكد ان المخلوع لم يُصب بجلطة، وانها كانت أكذوبة كبري، وقع ضحيتها الرأي العام ووسائل الأعلام المختلفة، ومنها بوابة الفجر.
والطريف هنا أن مبارك تم نقله في سيارة اسعاف وليس في طائرة مجهزة كما في السابق، وهو ما يدل علي أنه كان بصحة جيدة وليس في غيبوبة كما أشيع، ويؤكد الأكذوبة.
وتؤكد "الفجر" أن الحالة الصحية لمبارك مستقرة تماماً، وان كل ما أثير حوله الاسبوع الماضي كان اشاعات وأنباء مغلوطة، كان هدفها هو خداع كل وسائل الاعلام وتهدئة الرأي العام، وذلك مع أشتعال حدة التظاهرات والتوتر في الشارع نتيجة إصدار المجلس العسكري لقانون الضبطية القضائية، والإعلان الدستوري المكمل الذي أغضب الكثيرون ووصفوه بأنه سيجعل الرئيس الجديد بلا صلاحيات،  كما من الممكن أن يكون لطمئنة الرأي العام في حال فوز الفريق شفيق بالرئاسة،
ونكشف هنا أن من قام بتسريب هذه الأنباء المغلوطة هو أحد الصحافيين المشهورين المحسوبين علي المجلس العسكري والنظام السابق، والمعروف بتسريب إشاعات لخدمة النظام الحاكم ولتوجيه الرأي العام لمسار معين.

شاهد المحتوى الأصلي علي بوابة الفجر الاليكترونية - خاص - الفجر تنشر تفاصيل مسرحية "جلطة مبارك" وصحفى مشهور وراء "تأليفها"

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى