آخر المواضيع

آخر الأخبار

02‏/06‏/2012

الوسط: الحكم على مبارك ونجليه والعادلى وآخرين بداية مبكرة لإمتصاص الثورة

قال حزب الوسط تعليقا على الحكم الذى أصدرته محكمة جنايات القاهرة القاضى ببراءة مبارك ونجليه وحسين سالم من تهم الفساد المالى والتربح من الوظيفة العامة، وببراءة مساعدى حبيب العادلى الستة من تهمة قتل المتظاهرين أمر غير مقبول ، خاصة أن الاتهام نفسه ثبت فى حق رئيسهم المباشر ورئيس الجمهورية السابق.

أما الحكم بالمؤبد على مبارك والعادلى فقد جاء بصورة تؤدى لبراءتهما أمام محكمة النقض بغير حاجة إلى دفاع عنهما.. لافتا فى بيانه قبل قيل إلى أن الحكم مجرد مرحلة من مراحل الثورة المضادة التي بدأت مبكراً بإجراءات امتصاص للثورة، وعدم تطهير كل رموز النظام، وإصدار أحكام بالبراءات لمعظم المتهمين بقتل الثوار من ضباط وأفراد شرطة، وكذلك إعتداء لجنة الانتخابات الرئاسية على القانون وعدم تطبيقه، في سابقة لم تحدث من قبل، وهي عدم تطبيق قانون العزل السياسي على مرشح مبارك أحمد شفيق.

وأعتبر بيان الحزب أن الوسط يعتبر اليوم 2/6/2012 هو يوم ثورة جديدة ينبغي أن تفور وأن تثور في وجه الطغيان والفساد والاستبداد والتآمر، إن الأمر يجب أن يتعدى تطهير القضاء إلى تطهير البلاد كلها.. مؤكدا أن الثورة ستنتصر.

الوسط: الحكم على مبارك ونجليه 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى