آخر المواضيع

آخر الأخبار

04‏/08‏/2012

حسن البرنس: يكفي ثورة 25 يناير نجاحا اختيار «مكي» للعدل و«ياسين» للشباب

قال حسن البرنس، القيادي بجماعة الإخوان المسلمين، ووكيل لجنة الصحة في مجلس الشعب، إنه يكفي ثورة 25 يناير نجاحا اختيار المستشار أحمد مكي، لوزارة العدل، وأسامه ياسين وزيرا للشباب.

وكتب «البرنس» على صفحتة الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «يكفى ثورة يناير نجاحا مجيء مكي للعدالة، و ياسين للشباب، اللهم وفق باقي الوزارة لمحاربة الفقر، وإنقاذ الخدمات المنهارة».

وقال الدكتور أسامة ياسين، على صفحتة الرسمية على «فيس بوك»، صباح السبت، في أول أيام توليه المهمة رسميا: «أتوجه إلى الله قبل تسلم التكليف، يارب.. تدثرت من عبء التكليف برحماتك.. وتزملت من برده بدفء آياتك.. وأقمت نفسي لخدمة شباب وفتيات هم عبيدك وإماؤك.. وعذت بك ربي من همزات الشياطين أن يحضروا أو يقربوا..وعذت بك من صحبة المفسدين وبطانة المجاملين المُسايرين.. وأسألك بطانة الصالحين الناصحين المُقوّمين.. يارب العبد عبدك والبلد بلدك والخلق خلقك.. ما نسألك إياه لا يعز عليك أبدا.. أن نعيش أحرارا كراما.. وأن تحقق لنا أهداف ثورتنا (تغيير.. حرية.. عدالة اجتماعية.. كرامة إنسانية).. لك العتبى حتى ترضى ولا حول ولا قوة إلا بك».

يأتي ذلك عقب أداء حكومة الدكتور هشام قنديل، اليمين الدستورية، الخميس، أمام الرئيس محمد مرسي، وتم اختيار المستشار أحمد مكي، وزيرا للعدل، وأسامة ياسين وزيرا للشباب، وخالد الأزهري وزيرا للقوى العاملة.

حسن البرنس: يكفي ثورة 25 يناير نجاحا اختيار «مكي» للعدل و«ياسين» للشباب
باهي حسن
Sat, 04 Aug 2012 15:58:09 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى