آخر المواضيع

آخر الأخبار

05‏/08‏/2012

جيروزاليم بوست: سلاح الجو الإسرائيلي يتسلم صواريخ ” أرو-2 ” الاعتراضية متطورة قريباً

ذكرت صحيفة ” جيروزاليم بوست ” الإسرائيلية اليوم أن سلاح الجو الإسرائيلي سوف يتسلم خلال السابيع القليلة المقبلة صواريخ إعتراضية جديدة ومطورة من طراز ” أرو-2 ” في محاولة لتعزيز دفاعاتها في مواجهة ما وصفته بالتهديدات الإقليمية المتنامية.
وأوردت الصحيفة على موقعها الألكتروني أن هذه الصورايخ الجديدة والمطورة سوف تمكن إسرائيل من إعتراض الصورايخ الباليستية مثل ” شهاب ” و” سجيل ” الإيرانيين و”سكود دي”  السوري ، حيث كانت الصحيفة قد كشفت في إبريل الماضي عن أنه تجرى عمليات تطوير على الصاروخ الإسرائيلي ضمن مشروع أطلق عليه ” بلوك-4 “.
ويعتبر الصاروخ ” أرو-2 ” هو أفضل أنظمة الدفاع الصاروخي في إسرائيل، الذي يكمله نظام القبة الحديدية لإعتراض الصواريخ قصيرة المدى، وديفيد سيلنيجز، والذي هو قيد التطوير لإستخدامها ضد الصواريخ متوسطة المدى وصواريخ ” كروز” .
وأشارت الصحيفة الإسرائيلية إلى أنه خلال الأشهر المقبلة تخطط وزارة الدفاع الإسرائيلية لإجراء أول إختبار للصاروخ الإعتراضي من طراز ” أرو-3 ” ، وهو نظام جديد متطور من شأنه أن توفر لإسرائيل عدد من الفرص لإعتراض صواريخ العدو المحتملة .

جيروزاليم بوست: سلاح الجو الإسرائيلي يتسلم صواريخ ” أرو-2 ” الاعتراضية متطورة قريباً
حمدي جابر
Sun, 05 Aug 2012 16:08:57 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى