آخر المواضيع

آخر الأخبار

05‏/08‏/2012

سقوط 30 جنديًا بين مصاب وقتيل في الاشتباكات بين مسلحين والأمن في سيناء

مسلحون يخوضون اشتباكات عنيفة ضد الشرطة المصرية والجيش الإسرائيلي على الحدود

 


الحدود المصرية الإسرائيلية

شمال سيناء - مصطفى سنجر

شن مسلحون مجهولون، هجومًا مسلحًا كبيرًا، ضد تمركز القوات الأمن المصرية، بمنطقة الحرية المطلة على الحدود المصرية الفاصلة مع قطاع غزة.

واستولى المسلحون، حسب روايات شهود العيان على مدرعة تابعة لقوات الأمن المصري، واتجهوا بها نحو معبر كرم أبو سالم، القريب من منطقة الهجوم، وأطلقوا من خلال التمترس في المدرعة الرصاص باتجاه الحراسات الأمنية الإسرائيلية المقابلة للمكان.

وقال محافظ شمال سيناء، في تصريحات أولية، عن الخسائر، مشيرًا إلى وجود خسائر كبيرة يتم نقلها إلى مستشفى رفح، وتم الدفع بحوالي 8 سيارات إسعاف إلى المستشفى؛ لنقل المصابين إلى مستشفى العريش المركزي، فيما أشار شهود العيان إلى سقوط ضحايا في صفوف الأمن المصري، تم نقلهم تباعا إلى مستشفى رفح المركزي.

وروى أحد شهود العيان، أن المسلحين باغتوا التمركز الأمني المصري أثناء وقت الإفطار، وقتلوا بعض الجنود بآلات حادة، وهم يرتدون أزياء عسكرية، ومدججون بالأسلحة، وقاذفات الآر بي جي، حيث لا تزال الاشتباكات مستمرة.

وتدفع قوات الجيش المصري بمدرعات إلى منطقة الاشتباكات، في محاولة للسيطرة على الأوضاع، وقال شهود عيان: "إن مروحيات إسرائيلية بدأت التحليق في المنطقة، في الجانب الإسرائيلي".

http://www.shorouknews.com/news/view.aspx?cdate=05082012&id=454c1051-68ba-4e62-b9a4-54ab82544354

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى