آخر المواضيع

آخر الأخبار

25‏/08‏/2012

بالصور : تفاصيل القبض على نخنوخ و 5 أسود

كشف مصدر قضائي بالإسكندرية أنه تم ضبط عدد من الحيوانات بخلاف الأسود خلال القبض على صبري نخنوخ، أحد أكبر البلطجية في مصر والمنسوب له الاتجار بالمخدرات وتكوين شبكة دعارة وحيازة أسلحة وحيوانات مفترسة بدون ترخيص وفرض السيطرة على الآخرين.
وأضاف المصدر أن المضبوطات التي تم العثور عليها من الحيوانات المفترسة لم تقتصر على الأسود الخمسة والنعام والكلاب المفترسة وعددها ستة، حيث كشف عن ضبط غوريلا نادرة وزرافة أيضا بحديقة القصر الخاص بنخنوخ وخمسة حمير للذبح لزوم تغذية الحيوانات كما تم ضبط إسطبل كامل من الخيول يستخدمها المتهم في التنزه بحديقة قصره.
وأفاد المصدر أن الحيوانات المفترسة تم وضعها تحت طلب النيابة العامة لدى قسم مكافحة الحيوانات الضالة التابع لمديرية أمن الإسكندرية.
وأكد المصدر ضبط كميات كبيرة من الأقراص المخدرة لدى نخنوخ بالقصر الخاص به قبل أن يقوم بتوزيعها على عملائه، وأن شبكة الدعارة التي كان يديرها نخنوخ قد خصص لها مبنى مستقلا ملحقا بحديقة القصر.
كان أيمن غباشي- رئيس نيابة العامرية ثان- وفريق من أعضاء ووكلاء النيابة العامة قد حضروا بنفسهم عملية إلقاء القبض على نخنوخ ومداهمة القصر الخاص به تحسبا لادعاء تعرضه للتعذيب والإكراه وتلفيق الاتهام.
يذكر أن إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الإسكندرية قد تتبعت نشاط نخنوخ وقامت برفع مذكرة تحريات لنيابة العامرية ثان تفيد أن المذكور يقوم بالتجهيز لعقد صفقة كبيرة من الأقراص المخدرة سوف يتسلمها بالقصر الخاص به بمنطقة كينج مريوط غرب الإسكندرية.
بعرض الأوراق على النيابة العامة أصدرت إذنا بضبط نخنوخ وتفتيش منزله ومداهمته لضبط كميات المخدرات، حيث تم أمس القبض عليه.

تفاصيل القبض على نخنوخ.."زرافة "و"غوريلا" و 5 أسود و مخدرات ضمن المضبوطات ..و قصر بكينج مريوط
قسم الأخبار
Sat, 25 Aug 2012 14:38:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى