آخر المواضيع

آخر الأخبار

07‏/08‏/2012

فض المظاهرات أمام منزل سفير إسرائيل

 

 

قام العشرات من النشطاء بالتظاهر مساء اليوم الاثنين أمام منزل يعقوب أميتاي، السفير الإسرائيلي، بحي المعادي، للمطالبة بطرده من مصر، بعد الأحداث التي شهدتها المنطقة الحدودية المصرية بسيناء، وراح ضحيتها 16 شهيدًا و7 مصابين.

وردد المتظاهرون هتافات: "الرحيل.. الرحيل لسفير الخنازير"، و"القصاص.. القصاص ضربوا إخواتنا بالرصاص" وأطلق المتظاهرين "الشماريخ" كوسيلة لفت انتباه تعبيرا عن رفضهم للتدخل الاسرائيلي على الحدود المصرية بسيناء، مشيرين الى تورط إسرائيل في العملية .

وكثفت قوات الامن من تواجدها في المنطقة واقامت حواجز أمام منزل السفير خوفا من اقتحاهم . وشددت الداخليه الإجراءات الامنيه علي المنشأت الاسرائيليه بالقاهره تحسباً لاستهدافها أو تعرضها لأي هجمات كرد فعل غاضب ، كما تم  تشديد الإجراءات الأمنية علي بعض القنصليات الإسرائيليه في بعض المحافظات وتم تشديد الحراسه علي المقر الجديد للسفاره الاسرائيليه بالقاهره الجديده خلف الجامعه الامريكيه وهو مبني تحت الانشاء.

كما تم اعاده الحراسة الامنية علي شارع انس ابن مالك بالجيزه والذي يقع به المقر القديم للسفاره الاسرائيليه برغم نقل السفاره من مقرها إلا أن الشقق الثلاث بالعقار 6 أنس ابن مالك مازالت ملك لدولة اسرائيل، لم تعرضهم للبيع.

يذكر أن شباب عدد من الحركات الثورية والشبابية، منها حركة 6 أبريل، وحركة 6 أبريل الجبهة الديمقراطية، وحركة حازمون، وشباب الأولتراس، ومجموعة من الشباب المستقلين قد شاركوا فى الوقفة.

وكانت وزارة الخارجية الاسرائيلية، قد نفت مساء الاثنين، تدبير جهاز المخابرات "الموساد" الهجوم الذي تعرضت له نقطة تفتيش مصرية على الحدود مع إسرائيل الأحد.

ونقل تليفزيون هيئة الإذاعة البريطانية "بى بى سى" عن يجال بالمور المتحدث باسم الوزارة وصفه لهذه الاتهامات بأنها "هراء".

يذكر أن الموساد يواجه اتهامات من جانب العديد من القوى والتيارات السياسية والدينية في مصر بتدبير الهجوم، كما أن إسماعيل هنية رئيس الحكومة الفلسطينية المقالة فى غزة كان قد اتهم إسرائيل بالمسئولية عن وقوعه.

فض المظاهرات أمام منزل سفير إسرائيل
helly_hak_2010@yahoo.om (helly)
Tue, 07 Aug 2012 06:52:57 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى