آخر المواضيع

آخر الأخبار

06‏/08‏/2012

شركات سياحية إسرائيلية تخطر فنادق سيناء بإلغاء الحجوزات بعد حادث الحدود

 

قال ناجي عريان، نائب رئيس غرفة الفنادق، إن تداعيات حادث سيناء بدأت في الظهور على السياحة الوافدة إلى مصر، مشيرا إلى أن بعض الأسواق حاليا بدأت في إلغاء الحجوزات، والبعض الآخر طلب إرجاء تنفيذ الحجوزات، واصفا ذلك الوضع بـ«الكارثي» بالنسبة شرم الشيخ وشواطئ البحر الأحمر خاصة، باعتبارها المقاصد المصرية التي تعمل حاليا ولديها حركة سياحة وافدة.

وقال شريف بهاء الدين، مدير تسويق أحد فنادق الخمسة نجوم، لـ«المصري اليوم»، إن «بعض الفنادق تلقت إخطارات بإلغاء حجوزات من جانب شركات إسرائيلية، نتيجة تكرار التحذيرات على بعض المواقع الإسرائيلية على الانترنت من زيارة شبه جزيرة سيناء، خاصة بعد الهجوم الإرهابي على ضباط وجنود الجيش المصري، الاثنين بالقرب من معبر كرم أبو سالم.

وفى سياق متصل، كشفت إحصائيات رسمية لوزارة السياحة، عن تراجع حركة السياحة الوافد من الجانب الإسرائيلي بنسبة 35%، فيما بلغ حجم إشغالات الفنادق فى شرم الشيخ، الأحد، 65%.

وقال أسامة العشري، وكيل أول وزارة السياحة المشرف على قطاع الرقابة على الفنادق والقرى السياحية، إن القطاع «لم يتلق بعد إخطارات بإلغاء الحجوزات من الفنادق والقرى بشكل رسمي»، لكنه أكد أن رصد حالة إشغالات الفنادق سيتضح بصورة أكبر خلال الأسبوع الجاري.

شركات سياحية إسرائيلية تخطر فنادق سيناء بإلغاء الحجوزات بعد حادث الحدود
هشام شوقى
Mon, 06 Aug 2012 11:42:23 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى